يتبع Golden Boy Pedri الذي حطم الرقم القياسي خطى ليونيل ميسي لتقديم الراحة لنادي برشلونة

0

1 Paris Saint Germain v FC Nantes Ligue 1 Uber Eats

ينضم نجم خط وسط برشلونة إلى مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يُعتبرون جديرين بما يكفي لجائزة الشاب الذهبي ، بما في ذلك نجم الكامب نو ليونيل ميسي الذي حصل على الجائزة في سنة 2006

تحميل الفيديوالفيديو غير متوفر

أفضل 5 صفقات في برشلونة هي الأغلى

يقول المثل القديم أنه بعد الظلمة يوجد نور ؛ يأمل مشجعو برشلونة أن يتمكنوا من إثبات هذه النظرية في السنوات القادمة تحت إشراف أيقونة النادي تشافي هيرنانديز.

بعد فترة من المصاعب الاقتصادية الهائلة نتيجة لسوء إدارتهم الكئيبة ، سلسلة من النتائج الكارثية تحت قيادة المدير الفني السابق رونالد كومان والمسألة الصغيرة المتمثلة في خسارة الفائز بالكرة الذهبية ست مرات والهداف القياسي ليونيل ميسي – من أجل لا شيء – هناك هو الأمل أخيرًا حول كامب نو.

إن عامل الشعور بالسعادة أقرب إلى الاستعادة وليس فقط عودة تشافي ، ولكن أيضًا لأن المجموعة الحالية من نجوم برشلونة تفتخر الآن بفائز Golden Boy في صفوفها.

توج بيدري البالغ من العمر 18 سنةًا الفائز بجائزة سنة 2021 للجائزة المرموقة ، والتي تُإعطاء إلى أكثر اللاعبين الشباب موهبة على هذا الكوكب كل سنة.

اختار 24 من أصل 40 صحفيًا للتصويت على الجائزة بيدري كخيارهم الأول ، مع اختيار 36 مراهقًا في المراكز الثلاثة الأولى – وهو رقم قياسي. كانت الفجوة بينه وبين جود بيلينجهام صاحب المركز الثاني رقمًا قياسيًا آخر.

بالنظر إلى الفائزين السابقين بمن فيهم واين روني وسيسك فابريجاس وميسي ، فإن نجاح بيدري يضعه على الفور بين بعض أفضل المواهب التي قدمتها كرة القدم على مدار العقدين الماضيين.

قل كلمتك! هل بدري فائز مستحق بجائزة الفتى الذهبي؟ التعليق أدناه



توج بيدري الفائز بجائزة الفتى الذهبي لعام 2021




من المناسب إلى حد ما أن تُإعطاء النسخة الثامنة عشرة من الجائزة إلى شاب يبلغ من العمر 18 سنةًا يبدو أن موهبته لا تعرف حدودًا ، كما هو الحال مع معدل عمله.

شارك بالفعل في 56 مباراة مع الفريق الأول للعمالقة الكتالونيين ، بالإضافة إلى 10 مباريات أخرى للمنتخب الإسباني ، وصادق من لاس بالماس قبل ريال مدريد ، شهدت الأشهر الـ 18 الفارطة إنتقل بيدري – الذي سيبلغ 19 سنةًا في 25 نوفمبر – لاعبً أساسياً للنادي والبلد.

غالبًا ما تكافح المواهب الشابة المندفعة للوصول إلى نفس الارتفاعات التي حققتها لفريقهم عندما توضع على المسرح الدولي ، لكن بيدري ليس نجمًا شابًا عاديًا.

كان لاعب خط الوسط جزءًا لا يتجزأ من فريق لاروجا الذي بلغ ربع نهائي بطولة أوروبا 2020 ، وبينما رجع فريقه خالي الوفاض ، اختار بيدري أفضل لاعب شاب في البطولة.

في مباريات إسبانيا الست ، لعب 629 دقيقة من أصل 630 دقيقة ، بما في ذلك جميع فترات الوقت الإضافي الثلاث في مراحل خروج المهزوم. عندما سعى لويس إنريكي إلى القيام بعمليات الغزو وكانت المباراة على المحك ، احتفظ بالثقة في نجمه الأصغر.









تضم المراكز الخمسة الأولى في Golden Boy 2021 خمسة من أفضل لاعبي كرة القدم تحت سن 21 سنةًا على هذا الكوكب ، لكنها شهادة على تجربة Pedri على أعلى مستوى بالفعل حيث لم يشارك اثنان من منافسيه الأربعة الآخرين في بطولة أوروبا 2020.

بقي زميله الإسباني جافي في المنزل ، كما فعل الألماني فلوريان ويرتس ، وبينما ظهر لاعب فريق دي مانشافت جمال موسيالا لفترة وجيزة ، كان بيلينجهام الإنجليزي هو العضو الآخر الوحيد في آخر خمسة لاعبين لعب أكثر من ثماني دقائق من كرة القدم.

من المرجح أن تتمتع المجموعة الرباعية المذكورة أعلاه بمهن نجمية ، لكن Pedri لديه بالفعل نوع من السيرة الذاتية التي يحتاج إليها أغلب اللاعبين.

في الأشهر الـ 12 الفارطة وحدها ، إنتصر بيدري بجائزة أفضل لاعب شاب في البطولة في يورو 2020 ، وتم ترشيحه في فريق البطولة لنفس المسابقة ، وتم ترشيحه لجائزة كوبا وتم ترشيحه في آخر 30 اسمًا من أجل الحصول على الكرة. دور.

رمي بميدالية الفائز بكأس الملك والميدالية الفضية من الألعاب الأولمبية ، وهناك القليل من الجدل حول من هو الفائز الحقيقي بجائزة الشاب الذهبي لهذا العام.



حصل بيدري على لقب أفضل لاعب شاب في بطولة أوروبا 2020 لجهوده مع إسبانيا




ما لا تكشفه قائمة التكريم ، ولكن يمكن القول إنه الإنجاز الأكثر إثارة للإعجاب على الإطلاق ، هو قدرة بيدري على الأداء تحت الضغط وحمل من حوله.

في الثالثة من عمره فقط عندما حصل ميسي على نفس اللقب اليوم ، وجد الإسباني نفسه يحمل آمال فريق بأكمله بعد عقد ونصف.

انتشرت لقطات لبيدري وهو يصطف للنشيد الوطني الإسباني في الألعاب الأولمبية ، حيث ادعى الكثيرون أن المراهق ارتدى تعابير وجه شخص على حافة الإنهاك البدني ووبخ برشلونة لعدم إعطائه قسطًا من الراحة.

على العكس من ذلك ، كانت رغبة بيدري في أن يصبح أسطورة في كاتالونيا وأن يسير على خطى المدير الفني الذي سيجيب عليه الآن والذي ألهمه لإلغاء إجازته الصيفية.



مدد بيدري إقامته في برشلونة حتى سنة 2026




إنه بالضبط هذا النوع من السلوك الذي جعل برشلونة يائسًا للغاية للاحتفاظ به ، لدرجة أنهم وضعوا شرطًا مذهلًا بقيمة مليار يورو على رأسه.

التزام السنوات الخمس القادمة من مستقبل ناديه بعمالقة الدوري الإسباني هو أكبر تصريح نوايا يمكن لكل من بيدري وبرشلونة تقديمه.

من وجهة نظر اللاعب ، يرمز ذلك إلى أن لاعب خط الوسط يريد بناء هذا النوع من الإرث للعديد من لاعبي خط الوسط الأيقونيين الذين سبقوه في نفس القميص.

أما بالنسبة لنادي برشلونة ، فهو يتيح لبقية عالم كرة القدم معرفة أنه لحد الآن ، بسبب التعطيل خارج الملعب ، لا يزال لديهم تأثير للاحتفاظ بأفضل لاعب كرة قدم شاب في العالم.

لقد أصيب عدد من المهن بالشلل بعد أن أصدر عليها لقب “تشافي أو إنييستا التالي” – لكن برشلونة يمتلك حاليًا زوجًا مركزيًا في خط الوسط يمكن أن يعيدهم إلى أمجادهم السابقة في السنوات القادمة.

فقط برشلونة ، النادي الذي يعتبر تراثه مرادفًا للاعبي خط الوسط الصغار الموهوبين تقنيًا ، يمكنه أن يتباهى بخيارين في وسط الملعب تم ترشيحه لجائزة الفتى الذهبي في نفس العام.



قدم لاعب خط وسط برشلونة جافي آخر خمسة مرشحين لجائزة الفتى الذهبي




سيصبح Gavi بلا شك رجل اللحظة قريبًا بما فيه الكفاية ويغتنم فرصته في خط الوسط أثناء مشاكل إصابة Pedri الحالية.

المزيد من الفترات الصعبة تنتظر البلوجرانا بلا شك حيث يهدف تشافي إلى الإبحار عبر المياه المضطربة ، ولكن مسلحًا ببيدري وجافي وأنسو فاتي ، فإن أيامًا أفضل قادمة بالتأكيد.

من الصعب ذكر المراهق دون الإشارة إلى سنه كوسيلة لتكملة قدرته ، ولكن كما صاغها أندرياس إنييستا ، فإن أعظم ما يمتلكه بيدري هو أنه يلعب بنوع من الهدوء الذي يتحدى سنواته.

وأوضح إنييستا: “عندما يخطو إلى أرض الملعب ويبدو مرتاحًا للغاية مع الكرة ، لا يبدو أنه يبلغ من العمر 18 سنةًا. هذا مهم جدًا.

بعد سنة ونصف من الجدل ، يمكن لنادي برشلونة أن يشعر ببعض الهدوء داخل وخارج الملعب. لحسن الحظ ، إنها سمة يتمتع بها الفتى الذهبي الجديد بوفرة.


اقرأ أكثر





اقرأ أكثر




.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد